38+ الة تغليف اكياس الخضار Images. .تغليف، محل كراتين، محل تغليف، تغليفات، مكاين، وين كراتين، اسر منتجه، الدفع عند الاستلام ، اسر منتجة , كراتين شحن, علب كرتون , هدايا, توزيعات , موقع صفقات , علب , علبة , توزيعات , برطمان , قوارير , قارورة , جهاز , كيس , اكياس اكياس ورقيه. أدوات للمطبخ ألة لتجفيف الأعشاب والفواكه والخضاريامال الشام.

DCS-50 / 2T طن آلة تغليف أكياس مسحوق السائبة 6KW
DCS-50 / 2T طن آلة تغليف أكياس مسحوق السائبة 6KW from arabic.automaticbaggermachine.com

آلة تغليف علب الاقراص المدمجة ديسك توب من شركة المهندس منسي. إنها الآلة التي تقوم على تغليف الأطعمة بواسطة أكياس خاصة بعد أن تقوم بتفريغ الهواء من الكيس المستخدم ، كما تقوم هذه الآلة بالكبس والتغليف في نفس ذات الوقت ، وهذا ما يساعد على بقاء الطعام إلى وقت طويل بلا أن يفسد ، دائما ما يتم. ماكينة لحام اكياس بلاستيك mpulse sealer.

ماكينة تغليف شيرنك حرارى بنظام السير موديل101 ام تو باك 01211116958 سرعة السير من 0 حتى 10 متر بالدقيقة طول.

تغليف الخضار والفواكه من أجل التخزين هو أمر هام جدًا، ويجب الاهتمام به من أجل الحصول على الفواكه لا يفضل حفظ البطاطس والبطاطا بداخل أكياس بلاستيكية أبدا ويفضل حفظها في مكان مظلم مفتوح بعيدا عن الرطوبة التي تسرع من عملية تلف البطاطس والبطاطا. بالاضافة الى أن أكياسنا تمتاز بخاصية حماية المنتج بالداخل من الهواء و الرطوبة، كما أنها مناسبة لتغليف العديد من المنتجات مثل։ 0.3 سنتيمتر عرض خط اللحام : تتمتع اكياس الفاكيوم بمادة خاصة تساعد على حفظ المنتج داخل الكيس, تمنع عنه الهواء و الرطوبة.

Leave a Reply