11+ الة تنظيف وغسل الجدران Images. تنظيف الجدار بكميات معتدلة من المياه؛ لأنّ استخدام كميات كبيرة من الماء تتسبّب في فصل ورق الجدران عن الحائط. الحرص على إزالة البقع في أسرع وقت ممكن؛ وذلك للحصول على أفضل النتائج عند تنظيفها.

شركة تنظيف بالقصيم-0549425258 - المعمار الحديث للصيانة ...
شركة تنظيف بالقصيم-0549425258 – المعمار الحديث للصيانة … from www.elrwan.com

تُجرى عمليات التنظيف العميق بالماء والصابون في حال كان ورق الجدران مُصنّعاً من الفينيل أو الألياف الزجاجية فقط،١ ولمعرفة ما إذا كان ورق الجدران قابلاً للغسل أم لا يتمّ مزج كمية صغيرة من سائل تنظيف الصحون مع الماء، ثمّ وضع كمية قليلة على مكان غير ظاهر من الجدار، فإذا أصبحت المنطقة غامقة اللون بسبب امتصاصها للماء أو في حال بهتان لون ورق الجدران فحينها لا يُمكن غسله،٢ ولإزالة الأوساخ والغبار من ورق الجدران يتمّ اتباع الخطوات الآتية:٣ 1. ارتداء القفازات المطاطية أثناء عملية التنظيف لحماية الأيدي. تنظيف ورق الجدران غير القابل للغسل

تنظيف الجدار بكميات معتدلة من المياه؛ لأنّ استخدام كميات كبيرة من الماء تتسبّب في فصل ورق الجدران عن الحائط.

الحرص على اتباع إرشادات الشركة المُصنّعة؛ لأنّ أوراق الجدران تختلف من حيث المواد المصنّعة منها، ولكلّ منها طريقة خاصة لتنظيفها،٨ ولأيّة بقعة أعمق من الأتربة السطحية على ورق الجدران يجب الاتصال بالجهة المُصنّعة أو بشخص مختص؛ لأنَّ عملية إزالة البقع تعتمد على نوع ال. تنظيف ورق الجدران القابل للغسل See full list on mawdoo3.com استخدام مناديل الأطفال المُبللة دون الحاجة إلى استخدام المياه أو المنظفات معها.

Leave a Reply