Get الة سقراط Background. این روش در “دیالوگ های سقراطی” افلاطون نیز آمده است. لما شرع سقراط في وقت باكر جدًّا يفكر ويسأل الأسئلة عن الآلهة، ألفى خليطًا عجيبًا من الآراء لا بُدَّ من طَرْقِها، كان صديقه ماوس — مثلًا — واحدًا من خيار الصناع في المدينة، كان يستطيع أن يصنع الجرار والأواني الجميلة البسيطة المتناسقة، وأن يعمل بدقة، وعلى مستوًى واضحٍ في.

افتتاح الرباط التربوي الجامع والمفتوح عن بعد - مدرسة ...
افتتاح الرباط التربوي الجامع والمفتوح عن بعد – مدرسة … from i0.wp.com

لم يكن من عائلة نبيلة ، فمن المحتمل أنه تلقى تعليمًا يونانيًا أساسيًا وتعلم حرفة والده في سن مبكرة. سقراط در جوانی به عنوان هوپلیت (سرباز پیاده‌نظام ارتش) خدمت کرد. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون بشكل جماعي صورة فريدة وحيوية لفلسفة سقراط وشخصيته.

See full list on sotor.com

در این پارادوکس سقراط ادعا دارد که هیچ چیزی نمیداند، ولی اگر این درست باشد، پس از کجا میداند که نمیداند؟ اغلب این پارادوکس های سقراط قابل حل نیستند چرا که پاسخ واضحی ندارند. يُعتقد أن سقراط عمل كبنّاء لسنوات عديدة قبل أن يكرس حياته للفلسفة. ومع ذلك ، فإنهم يقدمون بشكل جماعي صورة فريدة وحيوية لفلسفة سقراط وشخصيته. ولد سقراط حوالي عام 470 قبل الميلاد في أثينا باليونان ، وقد تم تأريخ حياة سقراط من خلال مصادر قليلة فقط:

Leave a Reply