View الة صانعة الشاي Images. صانعة الايسكريم من تي واي ال سي هوم، ماكينة الايسكريم 500 مل/1200 مل، صانعة حلوى الفواكه المجمدة، آلة الزبادي والضوضاء المنخفضة، سهلة التنظيف، تحكم بضغطة واحدة، 500 مل. More images for الة صانعة الشاي »

KSM-2410-محضرة الساندويشات - Kiwi
KSM-2410-محضرة الساندويشات – Kiwi from www.kiwi-home.com

مشروع طالبات جامعة الامامريما الخراشيآلاء السديس روان الزغيبيافنان الدخيل المضخة والمحرك مدمجين في الآلة جميع أسطح العمل مصنوعة من الاستانلس ستيل صمام أمان وترموستات إعادة تعبئة الغلاية الأوتوماتيكية غلاية نحاسية مع مبادلات حرارية حرارية لكل رأس مجموعة 1 مجموعة مع خزان بسعة 8 لتر للماء الساخن و هيتر تسخين 3000 واط. السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

أسود آلة تعمل بنظام أتوماتيكي بالكامل وتشتمل على مبخر حليب مدمج و طاحنتين للقهوة سخانان معزولان بقدرة إنتاجية (تصل إلى) 100 كوب من القهوة أو الكابتشينو يوميًا فوهة التقديم قابلة للإزالة ويمكن تعديل ارتفاعها الهيكل مصنوع من البلاستيك من نوع (abs) والفولاذ المقاوم للصدأ.

أسود آلة تعمل بنظام أتوماتيكي بالكامل وتشتمل على مبخر حليب مدمج و طاحنتين للقهوة سخانان معزولان بقدرة إنتاجية (تصل إلى) 100 كوب من القهوة أو الكابتشينو يوميًا فوهة التقديم قابلة للإزالة ويمكن تعديل ارتفاعها الهيكل مصنوع من البلاستيك من نوع (abs) والفولاذ المقاوم للصدأ. المضخة والمحرك مدمجين في الآلة جميع أسطح العمل مصنوعة من الاستانلس ستيل صمام أمان وترموستات إعادة تعبئة الغلاية الأوتوماتيكية غلاية نحاسية مع مبادلات حرارية حرارية لكل رأس مجموعة 1 مجموعة مع خزان بسعة 8 لتر للماء الساخن و هيتر تسخين 3000 واط. صانعة الشاي المثلج (tb3qa) من بَن تصنع ما يصل إلى 26.7 جالون في الساعة من أوراق الشاي الحقيقية تخمر 3 جالون من الشاي المثلج إلى أي أداة تقديم مباشرة ( لا تشمل أداة التقديم) آلة صانع الثلج التجارية، آلة التبريد الذكية، 40 كجم من الثلج لكل 24 ساعة، شاشة led، 32 مكعب في 15 دقيقة، مثالية للبار والمقهى ومتجر المشروبات الباردة والفندق.

Leave a Reply