25+ الة صنع القهوة بيكو Bkk 2300 Background. مصمم لشغل مساحة صغيرة وبالتالي يضمن. إنها بسيطة , و مدمجة و عملية لإنها تعد القهوة التركية الخاصة بك , وفقاً لتفضيلاتك وكما تريد.

اسعار ماكينات القهوة في مصر 2021 - أسعار اليوم
اسعار ماكينات القهوة في مصر 2021 – أسعار اليوم from prices-today.net

تعد الة القهوة المزودة بفلتر من دي لونغي سهلة الاستعمال بفضل تصميمها العملي. مبرمجة لصنع القهوة على الطريقة التركية ولكن بدون اي تعقيدات، فقط اضبط الاعدادات وبضغطة زر احصل علة القهوة التركية المفضلة لك. صانع القهوة من بيكو مصمم لشغل مساحة صغيرة وبالتالي يضمن سهولة الحمل، مجهز بخزان مياه ديلونجي جهاز صنع القهوة الاسبريسو المتميزة مصنوعة من الستانلس ستيل العلامة التجارية:

احصل على أفضل الأسعار في السعودية.

ماكينة بيكو bkk 2300 تحتوي على نظام تحكم في مستوى الطهي: Okka turkish coffee machine ماكينة القهوة التركية اوكا. تحتوي على نافذتان شفافتان على جانبي الالة تعد الة تحضير القهوة المزودة بفلتر من دي لونغي مثالا حيا على هذه الجودة العالية. الة صنع القهوة التركية بيكو تقوم بتحضير اكواب لذيذة من القهوة في وقت قصير.هذه الالة تبدو انيقة وتمتاز بهيكل انيق باللون الرمادي.ابدأ يومك بمشروبك الساخن المفضل من خلال كبسة زر واحدة على هذه الالة الرائعة.تم تصميم هذه الالة مع الة تحميص منفصلة.

Leave a Reply