18+ الة عد الاوراق Gif. ستمنحك اللوحات القدرة على تنظيم ما تريد القيام به بأموالك ، مثل ضبط حجم الدفعة أو التحقق من المنتجات المزيفة. يمكنك الدفع باستخدام ابل باي، بطاقة مدى، البطاقة الائتمانية لفيزا أو ماستركارد أو أمريكان اكسبرس، قطاف، الدفع في المعرض أو الدفع عند الاستلام.

آلة عد الأوراق النقدية بدقة متناهية متوافقة مع مختلف ...
آلة عد الأوراق النقدية بدقة متناهية متوافقة مع مختلف … from foorshop.com

لكل التجار و المتعاملين الذين لم يقتنو آلة عد النقود الشّائعة في الآونة الأخيرة، رانا جبنالكم آلة 2 في 1 تشتغل في القابس العادي و كذلك بولّاعة السجائر في السيّارة ( allume cigare) كما تتمتع بالمزايا التالية: نعرض لك آلة عد وفرز الأوراق النقديةّ، مصنوعة بتصميم احترافي مناسبة لمختلف الأوراق النقدية بأداء عالي ودقيق، تأتي بكاشف للأوراق المزورة بالأشعة فوق البنفسجية والموجات المغناطيسية بالإضافة الى عدة وظائف، كما انها تقوم برفض انصاف الاوراق او الاوراق المتلاصقة ومزودة بشاشة. نطاقات آلات عد النقود لك.

تحديد عدد الأوراق النقدية لغرض.

نطاقات آلات عد النقود لك. اله عد النقود جلورى 120 يابانى الصنع اله عد وكشف التزوير 5 عملات ( مصر \سعودى \دولار\استرلينى\يورو)من احسن. ‎آلة عد الاوراق النقدية‎ قدرة العد ‎300 ورقة‎ شاشة عداد ‎(4 أرقام، 3 أرقام + 3 أرقام (خارجية‎ مصدر الطاقة ‎220 فولت‎ اللون ‎رمادي‎ العرض ‎مم ( 12.60 بوصة 320.00 )‎ الارتفاع ‎256.00 مم‎ العمق ‎206.00 مم‎ آلة عد الأوراق النقدية بولاعة السجائر.

Leave a Reply