24+ الفيلم الاجنبي الة الزمن Background. فيلم اجنبى يحكى عن السفر الى العصور القديمة من خلال وكالة تقوم بذلك عبر اله الزمن ولكن يشترط على الاشخص الا ياخذ اغراض من الماضى الى المستقبل لكن احد الاشخاص يفعل من ثم يبدء العالم يتغير. وهذه لائحةٌ مميزةٌ بأفضل عشرة أفلامٍ في محتواها السفر عبر الزمن أو ما يشابه ذلك!

Mr. Peabody & Sherman (2014) السيد بيبودي وشيرمان ...
Mr. Peabody & Sherman (2014) السيد بيبودي وشيرمان … from 1.bp.blogspot.com

See full list on arageek.com فيلٌ مذيع طقسٍ يجد نفسه يعيد اليوم نفسه مرارًا وتكرارًا وكأنه عالقٌ في دوامةٍ زمنيةٍ، الفيلم عبارةً عن رحلةٍ في نفسية فيلٍ حيث ينتقل من كونه الوغد المغرور إلى المتفهم المهتم. قد يعتقد البعض أن هذا الفيلم ليس عن السفر عبر الزمن، ولكنه موضوعٌ رئيسيٌّ يتم مناقشته ببراعةٍ في بعض مشاهد الفيلم الذي جمع بين الرعب، التشويق، والخيال العلمي بإبداعٍ كبيرٍ لم يحقق أرباحًا جيدةً في شباك التذاكر، ولكن أرباح جيدة من خلال أفلام الـ dvd.

هؤلاء القتلة يطلق عليهم اسم loopers وعندما تفرغ العصابة منهم يتم تسريحهم عن طريق إرسال الشخصية المستقبلية من القاتل المأجور إلى الماضي ليقتل نفسه بنفسه.

See full list on arageek.com فيلم أكشن بالأساس ولكن السفر عبر الزمن أضاف التشويق والغموض لهذه الأحداث. إجمالي 8.0/10 ليس فيلمًا تقليديًّا للسفر عبر الزمن، ولكنه يحتوي على جزءٍ من العودة للماضي وتغير الأحداث. ما زلنا في المرتبة الثامنة التي احتلها هذا الفيلم الواسع الخيال المميز بكل تواضعٍ.

Leave a Reply