39+ القرآن الكريم الالكترونية آلة ا PNG. قائمة أشهر القراء والمقرئين في العالم الإسلامي, تحميل و استماع تلاوات المصحف لمشاهير أفضل القراء والشيوخ براواية حفص ورش قالون وباقي الروايات، تنزيل تجويد و ترتيل القرآن الكريم كاملا بصوت قراءة الشيخ القارئ أو المقرئ و عرض ترتيب القراء حسب الرواية. آيات القرآن الكريم مفهرسه حسب الموضوع.

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ ...
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ … from mk.iq

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين. وبمعنى كيف جاء في القرآن أنى يحيي هذه الله أي كيف يحيي هذه الله. قرآن فلاش هو تطبيق برمجي على الانترنت يساعدك في تلاوة القرآن الكريم من متصفح الانترنت مباشرة.

بفضل الله عز وجل تم إعداد هذا الفهرس ليكون دليلا على أجزاء القرآن الكريم الثلاثين مكتوبة و مسموعة mp3 , و مرتبة حسب المصحف الشريف و قد تم إعداد هذا الفهرس وفق الترتيب التالي

قرآن فلاش هو تطبيق برمجي على الانترنت يساعدك في تلاوة القرآن الكريم من متصفح الانترنت مباشرة. The noble qur'an القرءان الكريم. وَاهْدِنَا وَوَفِّقْنَا إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَريْقٍ مُسْتَقِيْمٍ، بِبَرَكَةِ خَتْمِ الْقَرْآنِ الْعَظِيْمِ، وَبِحُرْمَةِ حَبِيْبِكَ وَرَسُوْلِكَ الكَرِيْمِ. ما يعرضه القرآن الكريم من واقع وحقائق متكاملة يعد في نظري من أهم ميزات هذا الكتاب، والأكيد أنّ كافة القطع النثرية وما تم تدوينه من روائع الكتابات لا يعد شيئاً مقابل.

Leave a Reply