Get الموسوس يحتاج الة ارادة Images. فلا يقع منه طلاق إذا لم يرده إرادة حقيقية بطمأنينة ، فهذا الشيء الذي يكون مرغما عليه بغير قصد ولا اختيار فإنه لا يقع به طلاق.) انتهى ، نقلا عن : بمعني هل يدخل مرض الوسواس في قوله تعالى (ولا على المريض حرج) وقد سبق أن قال لي أحد المشايخ لا تلتفت للوسوسة أبدا لمدة تقريبا 21 يوما إن ذهبت وإلا فزد ذلك إن لم يتحسن الوضع يقول حتى لو رأيت البول يجري على سروالك فيقول لي مالك إلا هذه الطريقة.

جريدة الرياض | كيف تتعامل مع مريض «الوسوسة»..؟
جريدة الرياض | كيف تتعامل مع مريض «الوسوسة»..؟ from www.alriyadh.com

علاج الوسوسة في الطهارة والصلاة. الموسوس إذا طلق ليرتاح من وساوسه فهل يقع طلاقه ما حكم من طلق زوجته بقصد الطلاق لكن كانت عنده شكوك في الطلقات ويقول كم طلقة ولا يعرف عدد الطلقات بسبب أنه مريض بالوسواس وقال أرتاح وأطلق الثلاث طلقات حتى أرتاح حتى لو تزوجت. Jun 16, 2011 · أنا ياشيخ إنسانة مريضة بمرض الوسواس القهري في جميع العبادات، وحياتي عبارة عن عذاب وخوف وقلق دائم، لا أحد يستطيع تحمله، لدرجة أني أفكر جديا في الانتحار حتى أرتاح لكن خائفة ربنا يعذبني، وفي نفس الوقت خائفة أحسن أضعف قدام عذابي وأنتحر، وعندي عدة أسئلة تخص مرضي، وأرجوكم.

أنتم تقولون إن المكره على الطلاق لو أنه أمضاه بعد زوال الإكراه.

هل يقع طلاق الموسوس إذا كان بإرادته ليتخلص من الشك ما حكم الموسوس الذي يطلق زوجته طلقة واحدة وظل شاكا في باقي الطلقات هل هي واقعة أم لا وذهب وطلقها حتى يتخلص من الشك وحتى لو رجعت له بعد نكاح رجل آخر والطلاق منه ترجع له. الموسوس إذا طلق ليرتاح من وساوسه فهل يقع طلاقه ما حكم من طلق زوجته بقصد الطلاق لكن كانت عنده شكوك في الطلقات ويقول كم طلقة ولا يعرف عدد الطلقات بسبب أنه مريض بالوسواس وقال أرتاح وأطلق الثلاث طلقات حتى أرتاح حتى لو تزوجت. فإنّ مشروع هذا البحث محدد بمحاولة اكتشاف إمكانية قراءة معاصرة للبنى الأسلوبية الجزئية والتركيبية لسورة من سور القرآن الكريم، وهي (سورة الناس) ،لتبيان الدلالة المقصودة والضمنية لهذين. بمعني هل يدخل مرض الوسواس في قوله تعالى (ولا على المريض حرج) وقد سبق أن قال لي أحد المشايخ لا تلتفت للوسوسة أبدا لمدة تقريبا 21 يوما إن ذهبت وإلا فزد ذلك إن لم يتحسن الوضع يقول حتى لو رأيت البول يجري على سروالك فيقول لي مالك إلا هذه الطريقة.

Leave a Reply