Download الناي آلة عزف PNG. عند غلق جميع الفتحات تكون النغمة هي الدو أو الرست ويتتابع رفع. جرب النفخ إلى الأسفل وعبر فوهة الزجاجة، بينما تصدر صوت (م م) ثم صوتًا يشبه (حرف بي) بينما تزم شفتيك.

‫عزف منفرد10- الة الناي.rm‬‎ - YouTube
‫عزف منفرد10- الة الناي.rm‬‎ – YouTube from i1.ytimg.com

الناي من الآلات الموسيقية المزمارية، وهي من أهمّ الآلات الموسيقية الشرقية والتي تقوم بإخراج الصوت عن طريق النفخ من خلالها مع إغلاق وفتح عدد من مفاتيح الصوت لتحديد النغمة التي سيتم خروجها من الناي، وتصنع أجود أنواع الناي من الخيزران أو البوص المجفف. Nov 14, 2020 · تطبيق لتعليم العزف على الة الناي الموسيقية الشهيرة لاجهزة الموبايل، فاهلا وسهلا بك هنا حيث تطبيق ناي شرقي هو ما تبحث عنه, تطبيقنا يوفر لك اسهل وسيلة تساعدك على صناعة الألحان واتقان العزف على الة الناي بطريقة سهلة. انتظرونا كل يوم اثنين وجمعه الساعه 6 مساء وموسيقى جديدهناي حزين و موسيقى حزينة من القلب للقلبتابعو القناة.

جرب النفخ إلى الأسفل وعبر فوهة الزجاجة، بينما تصدر صوت (م م) ثم صوتًا يشبه (حرف بي) بينما تزم شفتيك.

ليث سليمان عازف ناي من مواليد عمان 1984 بدأ العزف على الة الناي في عمر 13 عام ، والتحق لدراسة الموسيقى بشكل علمي واكاديمي بالاكاديمية الاردنية للموسيقى وحصل على درجة البكالوريوس منها عام 2006 ثم استكمل دراساته العليا للحصول على درجة الماجستير في فنون اداء الموسيقى العربية. عند غلق جميع الفتحات تكون النغمة هي الدو أو الرست ويتتابع رفع. انتظرونا كل يوم اثنين وجمعه الساعه 6 مساء وموسيقى جديدهناي حزين و موسيقى حزينة من القلب للقلبتابعو القناة. ليث سليمان عازف ناي من مواليد عمان 1984 بدأ العزف على الة الناي في عمر 13 عام ، والتحق لدراسة الموسيقى بشكل علمي واكاديمي بالاكاديمية الاردنية للموسيقى وحصل على درجة البكالوريوس منها عام 2006 ثم استكمل دراساته العليا للحصول على درجة الماجستير في فنون اداء الموسيقى العربية.

Leave a Reply