32+ تعريف الة الحريق Images. هي الطفّاية التي تعتمد على غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل رئيسيّ من أجل إخماد الحرائق، وتعد من الطفّايات المناسبة للحرائق الناتجة عن الكهرباء، ولكن يجب الحذر عند استخدامها؛ لأنّها تؤدي إلى التسمّم في حال عدم القدرة على التعامل معها بشكل صحيح، أو. تسمى عملية عزل الحريق عن الأكسجين عملية (خنق)تسمى عملية إزالة المواد النفطية والكيميائية عملية(تجويع)تسمى عملية إزالة الحرارة عملية (تبريد)

البوابة العربية للتعلم الإلكتروني " أريج
البوابة العربية للتعلم الإلكتروني " أريج from www.areeg.org

(fire blanket) هي عبارة عن غطاء خاص مصنوع من الألياف الزجاجية (fibreglass) مصممة لتتحمل درجة حرارة عالية , تستخدم في الحرائق الموضعية والمناسبة لحجم البطانية , مثل حرائق من نوع. توخ الحذر وأنت تتحرك باتجاه الحريق وصوب المطفأة تجاه قاعدة الحريق وحرك الخرطوم من جانب إلى آخر حتى يخمد الحريق. See full list on ar.wikipedia.org

هذا يعمل على فك رافعة التشغيل ويمكنك من تفريغ مادة الإطفاء.

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org مسحوق خاص أو رمل جاففقط، وإذا كان الحريق ينتج من تلفاز أو أي شيء كهربائي لا يجب استعمال الماء لإطفاء الحريق وإنما استعمال مادة الإطفاء(ثاني اوكسيد الكربون) تسمى عملية عزل الحريق عن الأكسجين عملية (خنق)تسمى عملية إزالة المواد النفطية والكيميائية عملية(تجويع)تسمى عملية إزالة الحرارة عملية (تبريد)

Leave a Reply