Download الة القبطان نامق Background. ثم يظهر عدنان مع جده في الجزيرة المفقودة وحيدين، القصة عن صبي يسمى عدنان، ولد بعد الحرب وعاش مع جده على الجزيرة المتبقية، غير أن لعدنان قوة غير طبيعة رغم أنه لا يزال يافعاً وهو أيضاً ماهر جداً في السباحة والغوص، ثم تظهر (لينا) الفتاة التي في مثل عمر عدنان وهي ولدت في جزيرة الأمل (لديها القدرة على التخاطر عن بعد وتفهم لغة الطيور) وقد وجدها عدنان مغشية عليها على شاطئ الجزيرة المفقودة وقد اعتنى بها عدنان وجده، لكن عناصر القلعة وصلوا للجزيرة المفقودة وأخذوا لينا وأصيب جد عدنان عندما كان يحاول إنقاذ لينا من عناصر القلعة فمات بعد ذلك لكنه طلب من عدنان أن يساعد لينا. اشترك بالقناة وضع لايك , سوف نوافيك دائما بأدق التفاصيل عن كل المسلسلات الكرتونيه.

‫القبطان نامق - معمر القذافي - Home | Facebook‬
‫القبطان نامق – معمر القذافي – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

خريطة ضخمة لاستكشاف ، عمل سريع بدون توقف ، ضوابط بسيطة ، بيئة خيالية! عدنان يقرر إنقاذ لينا من عناصر القلعة فيتجه بصحبة صديقه عبسي إلى القلعة. ثم يظهر عدنان مع جده في الجزيرة المفقودة وحيدين، القصة عن صبي يسمى عدنان، ولد بعد الحرب وعاش مع جده على الجزيرة المتبقية، غير أن لعدنان قوة غير طبيعة رغم أنه لا يزال يافعاً وهو أيضاً ماهر جداً في السباحة والغوص، ثم تظهر (لينا) الفتاة التي في مثل عمر عدنان وهي ولدت في جزيرة الأمل (لديها القدرة على التخاطر عن بعد وتفهم لغة الطيور) وقد وجدها عدنان مغشية عليها على شاطئ الجزيرة المفقودة وقد اعتنى بها عدنان وجده، لكن عناصر القلعة وصلوا للجزيرة المفقودة وأخذوا لينا وأصيب جد عدنان عندما كان يحاول إنقاذ لينا من عناصر القلعة فمات بعد ذلك لكنه طلب من عدنان أن يساعد لينا.

مضى الآن عشرون عاماً على الكارثة، ولم يبقى على هذه الجزيرة سواهم.

يستطيع عدنان من الوصول إلى مكان لينا وإنقاذها ثم يلتقيان بالد. اسم عبسي بالمسلسل الياباني هو جيمشي أو جيمسي jimsy (ジムシィ jimushī قام بدور عبسي الفنان عبدالرحمن العقل. ثم يظهر عدنان مع جده في الجزيرة المفقودة وحيدين، القصة عن صبي يسمى عدنان، ولد بعد الحرب وعاش مع جده على الجزيرة المتبقية، غير أن لعدنان قوة غير طبيعة رغم أنه لا يزال يافعاً وهو أيضاً ماهر جداً في السباحة والغوص، ثم تظهر (لينا) الفتاة التي في مثل عمر عدنان وهي ولدت في جزيرة الأمل (لديها القدرة على التخاطر عن بعد وتفهم لغة الطيور) وقد وجدها عدنان مغشية عليها على شاطئ الجزيرة المفقودة وقد اعتنى بها عدنان وجده، لكن عناصر القلعة وصلوا للجزيرة المفقودة وأخذوا لينا وأصيب جد عدنان عندما كان يحاول إنقاذ لينا من عناصر القلعة فمات بعد ذلك لكنه طلب من عدنان أن يساعد لينا. هو صياد حيوانات ماهر وهو يحب الطعام، يأكل الضفادع والسحالي والتدخين وعادةً ما وقع وأوقع عدنان في المتاعب.

Leave a Reply